المكتب الوطني للماء والكهرباء يتخذ تدابير جديد في استخلاص الفواتير
اتخذ المكتب الوطني للماء والكهرباء تدابير جديدة لصالح زبائنه، بغية الحد من تنقلاتهم خلال مرحلة الطوارئ الصحية الجاري بها العمل ببلادنا، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بتعليق قراءة العددات وتوزيع فواتير الماء والكهرباء.
ووضع المكتب الوطني للماء والكهرباء حلولا جديدة خدمة لزبائنه، حيث يمكن للزبائن كشف مؤثر استهلاكهم للكهرباء بأنفسهم، وإرساله عبر الاتصال بمركز العلاقات مع الزبائن أو عبر الموقع الإلكتروني من خلال الاشتراك في الخدمة المخصصة لذلك، وإن اقتضى الحال سيتم تقدير مؤشر الاستهلاك إلى حين القراءة الفعلية الموالية للعددات، كما هو الشأن بالنسبة لاستهلاك الماء الصالح للشرب.
وأضاف بلاغ المكتب الوطني للماء والكهرباء أنه يمكن للزبائن من الاطلاع على فواتيرهم عبر الموقع الإلكتروني، أو طلب المساعدة عبر الهاتف، كما يمكن للزبائن اعتماد خطة الدفع عن بعد عبر تطبيقات المصرفية المعدة لذلك عبر الهواتف المحمولة، أو الموقع الإلكتروني.
ويشار إلى كون المكتب الوطني للماء والكهرباء اعتمد مرونة في التعامل مع زبائنه، فيما يتعلق بالتحصيل، أو منح التأجيل والتسهيلات في الأداء بالنسبة للزبائن الذين يرغبون في ذلك.