رياضة

الرجاء تمطر شباك نهضة بركان بسباعية مقابل ثلاثة أهداف.

 


زوجال بلقاسم

تلقى فريق نهضة بركان هزيمة قاسية من ضيفه فريق الرجاء البيضاوي بسبعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء بالملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب بكر الهيلالي، قبل أن يُعدِّل للضيوف زكريا حذراف في الدقيقة العاشرة، ثم عاد التوغولي لابا كودجو لوضع فريقه في المقدمة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ14′.

وفي شوط المدربين دخل النسور الخضر بقوة، إذ استطاع حذراف تعديل النتيجة في الدقيقة الـ49، ثم بعدها انفتحت شهية الرجاويين للتهدبف، بعدما وقع بدر بانون هدف التقدم من ضربة جزاء اصطادها سفيان رحيمي، حينئذ أمطر الضيوف مرمى مضيفهم بثلاثة أهداف في الدقائق 59 و64 و71 بواسطة كل من حدراف وعمر بوطيب ومحسن ياجور.

وحاول الفريق البرتقالي تقليص الفارق وهو ماتمكن منه   لابا كودجو في الدقيقة84، لكن ذلك لم يثن من عزيمة الرجاويين الذين سجلوا سابع أهدافهم في الدقيقة87 عن طريق اللاعب البديل أيوب ناناح، لتنتهي المقابلة بسباعية مقابل ثلاثة أهداف لصالح النسور الخضر .

وبهذه النتيجة، صعد الرجاء إلى الوصافة برصيد 31 نقطة، مع مبارتين ناقصتين، بينما يحتل البراكنة المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى