سياسة

وزيرة تونسية سابقة تقصف قيس سعيد إثر خطوته العدائية ضد المغرب

إنتقدت سهام بادي وزيرة شؤون المرأة والأسرة في الحكومة التنونسية السابقة، وناشطة سياسية، بشكل قوي الخطوة العدائية لقيس سعيد، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها فايسبوك، أعلنت من خلالها تضامنها مع المغرب.

وصرحت في تدوينتها، أنها زارت المغرب حين كانت لاجئة سياسية بفرنسا، وكانت جميع الدول المساندة لابن علي لا تقبل دخول اللاجئين بجواز السفر الازرق لترابها، غير أن المغرب رحب بدخولي، ومنذ ذلك الحين أعتبر المغرب بلدي الثاني.

وأكدت سهام بادي، انها ترفض وقوع التعامل بهذا الشكل مع المغرب الشقيق، من طرف منقلب يضرب عرض الحائط بكل الأعراف الديبلوماسية، ويفرق بين الأشقاء، ويسعى إلى عزل البلاد، وخلق عداوات لا يستوعب تداعياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى