الخميس 25 فبراير 2021

تسليم سيارات للنقل وسيارة إسعاف مجهزة بمقر عمالة جرسيف (صور)

تم صباح يوم أمس الثلاثاء 05 يناير الجاري، بمقر عمالة جرسيف، تسليم سيارات للنقل المدرسي وسيارة لنقل الأشخاص في وضعية هشاشة، وكذا سيارة إسعاف مجهزة، وذلك في إطار المباردة الوطنية للتنمية البشرية.

وأشرف، حسن بن الماحي، عامل إقليم جرسيف، على تسليم 05 سيارات للنقل المدرسي لفائدة المجلس الإقليمي لجرسيف، وسيارة لنقل الأشخاص في وضعية هشاشة لفائدة جمعية الأمل لفائدة جمعية الأمل لفائدة مرضى السرطان، وكذا سيارة إسعاف مجهزة لفائدة جمعية التضامن الإجتماعي لمرضى القصور الكلوي بجرسيف.

وحسب تصريح للسيد الحسن قارة، رئيس قسم العمل الإجتماعي بعمالة جرسيف، فإن تسليم سيارات النقل المدرسي، يأتي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بهدف محاربة الهدر المدرسي، خاصة في صفوف الفتاة القروية، وتمكين التلاميذ بالمجال القروي من متابعة دروسهم في ظروف جيدة.

وأشدد عبد العزيز برنيشي، رئيس جمعية التضامن الاجتماعي لمرضى القصور الكلوي بجرسيف، على أن استفادة الجمعية من سيارة إسعاف مجهزة ستمكن الجمعية من تخفيف مصاريف تنقل مرضى القصور الكلوي إلى وجدة أو فاس أو غيرها من المدن قصد الاستفادة من الخدمات الطبية اللازمة.

وبدوره أكد محمد اليخلوفي، في تصريح مماثل، أن استفادة جمعية الأمل لمحاربة داء السرطان بجرسيف، من حافلة لنقل الأشخاص في وضعية هشاشة، سيكل دعامة أساسية للجهود التي تقوم بها الجمعية للتخفيف من معاناة مرضى داء السرطان خاصة في ما يتعلق بالتخفيف من مصاريف التنقل وكذا ضمان سفر مريح وأمن للمرضى.

شاهد أيضاً

تساقطات ثلجية بعدد من المناطق بالمملكة ابتداء من يوم غد الخميس

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية ستهم، ابتداء من يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24