الأربعاء 23 سبتمبر 2020

حسنية جرسيف لكرة القدم تتسلم حافلة رياضية جديدة

محمد العشوري.

استفاد فريق حسنية جرسيف لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 07 يناير الجاري، بمقر عمالة اقليم جرسيف، من حافلة رياضية خاصة بالفريق.

وأشرف، حسن بن الماحي، عامل إقليم جرسيف، رفقة وفد هام ضم رئيس المجلس الإقليمي و نائب رئيس جماعة جرسيف، على تسليم حافلة رياضية لفائدة المكتب المديري لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم، بهدف تسهيل تنقلات الفريق لإجراء مقابلاته الرسمية والودية.

ويأتي تسليم هذه الحافلة التي تم اقتنائها بتكلفة بلغت حوالي 48 مليون سنتيم بتمويل من عمالة إقليم جرسيف، المجلس الإقليمي، جماعة جرسيف، المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في إطار دعم و تنمية الجانب الرياضي بالإقليم، و تحفيز الفرق المحلية لتحقيق مزيد من الأهداف الرياضية،

و اكد عامل الإقليم في كلمته بالمناسبة على ضرورة ضمان إستمرارية العطاء الايجابي لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم، كما هنأ المكتب المسير بحصوله على هذه الحافلة الجديدة ومشددا على ضرورة تحقيق نتائج جيدة و مواصلة الجهود لإسعاد الجمهور الجرسيفي الرياضي و المتتبع لكرة القدم.

وتوجه المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إخراج هذا المشروع الرياضي لحيز الوجود و على رأسهم عمالة الاقليم و المجلس الاقليمي و جماعة جرسيف.

وأكد مسؤول بالمكتب المسير لحسنية القدم أنه تقدم قبل سنة بطلب اقتناء حافلة للنقل الرياضي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و لقي الطلب تجاوبا من طرف عامل إقليم جرسيف و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف،

ويشار الى ان المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم سيقدم طلبا اخر لمجلس جهة الشرق من أجل إقتناء حافلة رياضية أخرى تقدم خدماتها لباقي الفرق الرياضية بإقليم.

شاهد أيضاً

رقم قياسي في عدد حالات التعافي بالمغرب خلال 24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين 21 شتنبر الجاري، عن تأكيد إصابة 1376 حالة جديدة بفيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24