مجتمع

الأمن يلقي القبض على زعيم عصابة أحداث “حامة” فزوان  


وجدة – هناء امهني

تمكن الأمن الإقليمي لبركان بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، من إلقاء القبض على زعيم عصابة أحداث “حامة” فزوان  الأخيرة، بعد عملية مداهمة لأحد المنازل في بركان.

واستطاع الأمن الإقليمي أيضا، من إلقاء القبض على أفراد العصابة الثمانية الجمعة 10 أغسطس / آب الجاري على الساعة الثانية بعد الزوال، حيث تم تسليمهم للدرك الملكي لاستكمال البحث معهم في المنسوب إليهم وتقديمهم للعدالة.

هذا، وأجبرت أحداث “حامة” فزوان المستشار الجماعي لمدينة أحفير ميمون بربوش على تقديم استقالته، احتجاجا على ما تعرض له من محاولة اغتيال،  وهو يقوم بدوره في فضح تجار المخدرات في الحامة المذكورة.

وقال ميمون بربوش، حسب رسالة توصل بها “أكيد 24” إن هناك عصابات يعيثون في الأرض فسادا، ويعبثون بالسلامة الجسدية للأهالي وبممتلكاتهم، كما أكد على أن أفراد القوات المساعدة والدرك الملكي لم يوفروا له الحماية وتركوه عرضة للضرب والتنكيل من طرف تجار المخدرات.

وشهدت حامة فزوان ليلة الاثنين- الثلاثاء الماضيين، مواجهات عنيفة استعملت فيها الأسلحة البيضاء مما أدى إلى وقوع إصابات، إثر دخول مجموعتين في عراك تبادلتا فيه الضرب والجرح، مما خلف حالة من الفوضى في المنطقة.

وأحدثت الواقعة حالة من الرعب والهلع وسط مرتادي المنطقة من السياح الداخليين، حيث استمرت عمليات الكر والفر لمدة طويلة ورغم تدخل عناصر القوات المساعدة، إلا أن العراك ظل متواصلا بسبب قلة أعداد العناصر الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى