مجتمع

جرسيف .. عائلة التوائم الأربعة تستفيد من مساعدات عينية هامة

محمد العشوري.

استفادت عائلة التوائم الأربعة بدوار بوهلال جماعة الصباب بجرسيف، اليوم الجمعة 18 نونبر الجاري، من مساعدات عينية هامة.

وهمت هذه المساعدات التي تم تقديمها لفائدة عائلات التوائم، من طرف جمعية دار الصحة لمستخدمي المستشفى الإقليمي لجرسيف، بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجرسيف في اطار مشروعها لدعم صحة الأم والطفل، اقتناء عربتين مزدوجتين للأطفال الرضع، وأربعة أسرة، إضافة إلى توفير كمية هامة من حليب الأطفال من النوع الممتاز.

وأكد ياسين درمان، رئيس جمعية دار الصحة لمستخدمي المستشفى الاقليمي بجرسيف، أن هذه المبادرة التي تنفيذا لتوجيهات السيد عامل إقليم جرسيف، والساعية إلى تمكين عائلة التوائم الأربعة من المساعدة والدعم والرعاية الازمة، من أجل تخفيف أعبائها المادية الكبيرة المرتبطة بها.

وأشار درمان إلى أن الجمعية ومنذ أزدياد التوائم الأربعة بداية شهر أكتوبر الماضي، وهي تحرص على تقديم كل ما يمكن من المساعدات لهذه العائلة عبر التكفل بتتبع الحالة الصحية للأم والتوائم الإناث، وتوفير الحليب الخاص بهن طيلة الست أشهر الأولى، كما عملت الجمعية على تسليم العائلة مساعدات إضافية تتمثل في عربات الأطفال الرضع وأسرة، إضافة إلى تقديم كمية هامة من الحليب.

يشار أن عائلة البرودي بدوار بوهلال النائي بجماعة الصباب إقليم جرسيف، قد رزقت خلال شهر أكتوبر المنصرم ب04 توائم إناث خدج في صحة جيدة، حيث جرت عملية الولادة في ظروف جيدة بالمستشفى الإقليمي لجرسيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى