السبت 16 يناير 2021

الفنانة أسماء المنور ضمن فريق الرجاء البيضاوي

قال ياسين لمنور، إنه قرر بمعية شقيقته الفنانة المغربية أسماء لمنور، وضع ملفي انخراطهما بفريق الرجاء الرياضي، بمقر النادي بلوازيس.

وكتب ياسين في تدوينة له على حسابه الرسمي بالفايسبوك: لأول مرة فحياتي انخرطت في نادي الرجاء العالمي . ما عمر كانت عندي الرغبة في الانخراط وكنت كنفضل نشري بطائق اشتراك لي ولبعض محبي الرجاء . واخا ماشي بالضرورة نحضر ونتفرج من المدرجات بسبب غيابي الكثير عن أرض الوطن ولكن كلما جات الفرصة كنحضر لمركب محمد الخامس لتشجيع الفريق .

وأضاف: هاذ المرة جات المبادرة من اصدقاء منخرطين بالنادي وقالو حنا فحاجة لعدد أكبر من المنخرطين هاذ الموسم للرقي بمؤسسة المنخرط وكذلك لدعم الفريق ماليا من خلال واجب الانخراط وحتى الانخراط في النادي اصبح هذا الموسم اكثر من سابقيه متاحا لجميع الرجاويين .

وتابع ياسين: يمكن يتعذر عليا الحضور للجمع العام او التصويت وماشي هذا هو الهدف ديالي ولكن انخراطي كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء .

وأردف في ذات التدوينة: طبعا اختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع ان الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما في الانخراط في النوادي المغربية و يمكن المنخرطات في الاندية الوطنية تكون ضغط من اجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية فجميع الاندية الوطنية .

وأضاف ياسين: المهم عائلة المنخرطين الرجاويين دخلو فيه جوج من ولاد لمنور في انتظار المزيد من أسرتي الرجاوي.

شاهد أيضاً

أيت الطالب: سنعلن عن تاريخ انطلاق انطلاق حملة التلقيع بعد تسلم المغرب للقاح

أكد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، أن موعد انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24