الجمعة 21 فبراير 2020

جمعية نادي أسود الأطلس لرياضية النانبودو بمدينة – سلا تخلد الذكرى76 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال

تخيدا للذكرى السادسة والسبعين لتوقيع وثيقة المطالبة بالإستقلال التي تصادف 11يناير من كل سنة ، نظمت جمعية نادي أسود الأطلس لرياضة النانبودو كراطي والفنون الدفاعية بتنسيق مع جمعيات صديقة وبدعم لوجيستيكي من مجلس مقاطعة احصين، جماعة سلا، يوم الأحد 12يناير 2020، تدريب مفتوح لممارسي رياضة النانبودو Nanbudo – Wnf ، مع دوري في صنف ” الكاطا El kata” تخلبدا لهذا
الحدث التاريخي الذي يشكل إحدى المحطات الرئيسية في تاريخ الكفاح الوطني الذي خاضه العرش والشعب المغربي من أجل الحرية وبناء مغرب جديد. الملتقى الرياضي جرت أطواره بالقاعة الكبرى لجماعة سلا بطانة ، وعرف مشاركة مجموعة من الممارسين والممارسات .
وانقسم هذا الملتقى الرياضي الترفيهي الى شطرين ، حيث عرف الشطر الأول حصة تدريبية مفتوحة ومتنوعة أشرف عليها خبراء مغاربة ، برئاسة المنسق العام للجنة التقنية الأستاذ سعيد أبهاني الحزام الأسود الدرجة السابعة بمساعدة محمد بومية والمهدي العلمي الإدريسي الحزام الأسود الدرحة السادسة بالإضافة الى شباب بوجمعة الدرجة الخامسة ، التديرب عرف تجاوبا كبيرا من المستفدين مع التقنيات والأساليب التي تم ادراجها فيه، أهمها تقنيات الكاطا والدفاع الذاتي الخاص بهذا الصنف الرياضي الذي يعج بعدد هام من التقنيات والأساليب المفيدة.
الشطرف الثاني ، عرف دوري مفتوح في الكاطا استفادة منه جميع المشاركات والمشاركين من الحزام الأبيض الى أعلى درجة من الحزام الأسود المسفيدين من التدريب ، وخلال هذا الدوري أبان بعض المشاركين على مستوى عال جدا يمكن أن يعول عليهم في تمثيل المغرب في الملتقيات القارية والدولية المقبلة.
وفي الأخير تم تسليم الميداليات والشواهد على المشاركين، مع تكريم بعض الوجوه التي ساهمت ولزالت تساهم في نشر الوعي الرياضي بالمغرب.

شاهد أيضاً

نادي النهضة الوجدية للجيدو يتوج بالبطولة الوطنية للكاطا

فاز نادي النهضة الوجدية للجيدو بالبطولة الوطنية للكاطا التي نظمت يوم الجمعة 11 يناير الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24