الإثنين 12 أبريل 2021

“داداس” و”إيدار” ضيوف مهرجان الزيتون والمعرض الجهوي للزيتون بجرسيف

أكيد 24/ محمد العشوري.

تمييزت، امس السبت،  فعاليات لمهرجان الزيتون والمعرض الجهوي للزيتون اللذان تحتضنهما مدينة جرسيف، الى غاية 27 نونبر الجاري، بإحياء السهر الفنية الكبرى بمشاركة كل من (حاتم ايدار والشابة ماريا) وعرض الفيلم المغربي ” مسعود .. سعيدة وسعدان” بحضور بطل الفلم الفنان المغربي عزيز داداس.

وعرفت السهرة الفنية الكبرى التي نظمت بالساحة الكبرى 06  نونبر، وسط المدينة، والتي شارك في إحيائها المغني المغربي “حاتم ايدار” وعدد من الفنانين، بحضور جماهيري كبير، تفاعل بحماس مع مختلف المقاطع الغنائية التي قدمها الفنانون المشاركون.

كما عرفت قاعة الندوات بالمعرض الجهوي الثالث للزيتون، عرض الفيلم المغربي “مسوعد سعيدة وسعدان”، بحضور ومشاركة بطل الفيلم “عزيز داداس”، باشراف من جمعية الشاشة الفضية.

ويشارك في هذا العمل السينمائي مع داداس كل من كليلة بونعيلات، محمد الخياري، عمر لطفي، عبد الرحيم المنياري، صالح بنصالح، رفيق بوبكر، فاطمة هراندي، عبد الخالق فهيد وآخرون.

الفيلم هو من إخراج ابراهيم الشكيري، وقد تمّ تصوير مشاهده في عدد من المدن المغربية من بينها الداخلة، وتدور أحداث هذا الشريط حول قصة رجل يبحث عن بنت التي فقدت قبل 25 سنة، ليجدها مستقرة بمدينة الداخلة ثم ستتوالى بعد ذلك أحداث الفيلم في قالب كوميدي.

شاهد أيضاً

إصدار كتاب: “السياسة الاقتصادية لسلطات الحماية الفرنسية في المغرب خلال فترة الحرب العالمية 1914 و 1919م” لحسن ادجوز

صدر عن المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير دراسة جديدة بقلم الباحث حسن ادجوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24