الإثنين 16 ديسمبر 2019

تصريحات رئيس حكومة تونس بشأن قرار الكاف قد ينقل الصراع من الرياضة الى السياسة

قاسم زوجال

خرج رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد، و حافظ، نجل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، بتدوينة لهما على صفحتهما الرسمية بموقع فيسبوك يهاجمان فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد نشر قراره القاضي بإعادة مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصف «الشاهد» في تدوينته قرار الاتحاد الإفريقي بأنه «مهزلة»، وأكد عدم التسليم في «حق الترجي»، كما سماه هو، وواصل «الشاهد» هجومه على الكاف بقوله: «إثر مهزلة الكاف، تحية لقواتنا الأمنية، مثال يحتذى به في العالم، ومن يشكك في أمن تونس يتحمل مسؤوليته».
وختم تدوينته بالقول: «تحية لجمهور الترجي على انضباطه في المباراة الأخيرة.. لن نسلم في حق الترجي وفي حق أي جمعية تونسية (النوادي الكروية في تونس تنضوي تحت لواء جمعيات رياضية) التوانسة يد واحدة».

واعتبر حافظ، نجل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، أن قرار الكاف فضيحة جديدة للكاف، وإهانة واضحة لتونس كما جاء في تدوينته على حد تعبيره: «ليس سوى قرار سياسي، وفضيحة كبرى جديدة تُضاف إلى سجل المكتب التنفيذي للكاف، فضلاً عن كونه إهانة صريحة  لتونس».

وجدير بالذكر، أن نادي الترجي التونسي نشر بيانا الأربعاء 5 يونيو 2019 يتوعد بأنه سيواصل معركته للدفاع عن حقه وسيدافع عنه بكل الطرق القانونية، كما جاء في بيان نشره الأربعاء 5 يونيو 2019.

شاهد أيضاً

لهذا السبب قام عامل إقليم تازة بزيارة ميدانية لأزقة المدينة العتيقة .

يوسف العزوزي. بعد ترأس السلطة الإقليمية يوم الإثنين 25 نونبر 2019 بمقر عمالة تازة اجتماعا …

تعليق واحد

  1. نقل الصراع الى صراع سياسي؟؟؟؟مع من؟؟؟ مع الفيفا؟؟؟صحافة زرع الفتنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24