الثلاثاء 18 مايو 2021

ازرو: بعد خرقهم للحجر الصحي .. اعتقال ستة اشخاص بمقهى

ازروا / متابعة

قامت عناصر أمنية والسلطات بازرو، ليلة أمس الاثنين 03 ماي الجاري، باعتقال ستة أشخاص خلال مداهمة مقهى كائنة بالارز 1 احداف حوالي الساعة التاسعة والنصف،

وبحسب ما أكدته مصادر للحوار بريس ، فإن باشا المدينة و قائد الملحقة الاولى داهم المقهى المذكورة، رفقة أعوان السلطة المحلية وعناصر من القوات المساعدة والعناصر الأمنية، بعد التبليغ عنها بخرقها لقرار الإغلاق ومواصلتها تقديم الخدمة للزبناء – لعب الرامي – وراء الأبواب مغلقة.بسبب خرق حالة الطوارئ الصحية والحظر الليلي الذي يسري بالمملكة.

وبحسب معلومات متطابقة، فإن المقهى المتواجد بحي الارز قرب المقاطعة الاولى باحداف بمدينة ازرو، كان يشتغل في الخفاء، بإغلاق الباب الرئيسي، كي لا ينتبه لذلك كل من المواطنين ورجال السلطة.

وشهدت عدد من مناطق المغرب، في الأيام القليلة الماضية مجموعة من الأحداث المشابهة، وذلك في سياق الحملات اليومية التي تقوم بها السلطات المحلية والأمنية لمراقبة مدى احترام التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار وباء كورونا.

و أضافت المصادر ، أنه جرى اعتقال الستة أشخاص ضمنهم مسير للمقهى والنادل، و تم إخضاع جميع المعتقلين للحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك.

شاهد أيضاً

أعداد كبيرة من المهاجرين يصلون إلى سبتة المحتلة لليوم الثاني على التواالي

تواصلت لليوم الثاني على التوالي؛ عمليات الهجرة الجماعية الى سبتة؛ حيث تمكن مئات الأشخاص؛ في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24