الإثنين 12 أبريل 2021

تاوريرت: أمسية ناجحة لنادي المواطنة والتنمية المستدامة  بثانوية الفتح التأهيلية.

فوزي حضري.

في إطار الأنشطة الهادفة التي تنظمها الأندية التربوية بثانوية الفتح التأهيلية ،  احتضنت القاعة الكبرى بداخلية المؤسسة مساء اليوم الجمعة 27 أبريل ، أمسية تربوية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة من تأطير نادي المواطنة والتنمية المستدامة.

افتتح هذا الحفل بعد تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم و اداء النشيط الوطني كلمة للاستاذة بديعة الهيزور رئيس النادي رحبت من خلالها بالحضور وسرد مجموعة من الانشطة والمنجزات التي قام بها النادي .
وعرفت الأمسية  حضور كل  من مدير المؤسسة وممثل عن المجلس العلمي المحلي ورئيسة  جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ إلى جانب عدد من الأساتذة ، الذين استمتعوا بفقرات الأمسية التي تنوعت بين المسرح والأغنية الهادفة والمونولوج .

فقد كانت الأمسية فرصة لتلاميذ النادي أبدعوا من خلالها عبر ما قدموه من عروض مسرحية اختلفت عناوينها  ( الأسرة  ـ  وسائل الانفصام الاجتماعي ـ ) باختلاف مضامينها ، والتي صبت كلها في إطار ما هو هادف مما يلامس الحياة اليومية للتلميذ سواء داخل القسم أو من خلال علاقته بالمجتمع .

واعترافا بالدور الهام وعرفانا بالمجهودات التي قدمتها للتلاميذ والمؤسسة ، تم تكريم الأستاذة زهرة صديق التي ستحال على التقاعد نهاية هذه السنة، وتوزيع مجموعة من الهدايا من طرف المجلس العلمي المحلي وتلاميذ القسم الداخلي للمؤسسة وبعض الاساتذة اصدقاء المحتفى بها.

للاطلاع على صور الامسية المرجوا زيارة الرابط اسفله.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1877897588907607&id=1083252291705478

شاهد أيضاً

إصدار كتاب: “السياسة الاقتصادية لسلطات الحماية الفرنسية في المغرب خلال فترة الحرب العالمية 1914 و 1919م” لحسن ادجوز

صدر عن المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير دراسة جديدة بقلم الباحث حسن ادجوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24