الإثنين 27 سبتمبر 2021

المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر تدين الجريمة البشعة بحق شاب يمني عائد من امريكا

شرفة غزال.

أدانت المؤسسة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر ، وبشدة الجريمة البشعة الشنعاء التي لا ينتمي مرتكبيها إلى البشر ، والتي ارتكبت بحق الشاب عبدالملك أنور السنباني من قبل أفراد نقطة طور الباحه بمحافظة لحج جنوب البلاد التابعة للواء التاسع صاعقة ، حيث تم إعدامة رميا بالرصاص وتم تصوير الجريمة قبل وقوعها ونهب أمواله.

وعبرت المؤسسة في بيان لها عن استنكارها لهذه الجريمة والتي من المناط بها حماية الأمن والمواطن بدلا من أن تتحول إلى نقطة تقطع وقتل بشع بهذة الطريقة البشعة والمشمئزة التي تعبر عن التوحش والإجرام  ، حيث تعتبر هذة الجريمة من الجرائم ضد الانسانية وانتهاك للحق في الحياة وحرية التنقل ولا تسقط لا بالتقادم ولا بالتقاضي .

وطالبت المؤسسة في بيانها ، بسرعة القبض على المجرمين والجناة وهم عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي وقائد القطاع الناشري وقائد لواء التاسع صاعقة وكل أفراد النقطة التي أرتكبت الجريمة فيها ، وكل من نشر تصريح استباقي في وسائل الاعلام قبل ارتكاب الجريمة بحق الشهيد المغدور بة عبدالملك  أنور السنباني ، الذي جاء من أمريكا بعد غربة عشرسنوات لزيارة أهله عبر مطار عدن الدولي ولقي حتفة وقتلة بطريقة بشعة ونهب أمواله  وهو متوجه من مطار عدن صوب العاصمة صنعاء .

وأضاف البيان ،  أن المؤسسة تستنكر وتدين هذة الجريمة وتدعو أبناء المحافظات الجنوبية الشرفاء الي رفض هذة الجرائم الممنهجة التي تستهدف الشعب اليمني وتمزيقة وإثارة الفوضى والنعرات المناطقية في أوساط أبناء الشعب اليمني .

وتابع البيان ، تطالب المؤسسة المنظمات المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة واستنكارها وسرعة القبض على المجرمين والمتسببين في هذه الجريمة وتقديمهم للمحاكمة العاجلة والسريعة أمام الرأي العام لينالوا جزائهم العادل .

شاهد أيضاً

استنفار أمني شديد بعد دعوات للاحتجاج ضد المهاجرين

شرفة غزال. كشفت أجهزة الأمن الإسباني، عن اتخاذها للإجراءات الاحترازية اللازمة، عقب انتشار دعوات للاحتجاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24