الثلاثاء 13 أبريل 2021

تازة: الكتابة الإقليمية لحزب الأحرار تصدر بيانا استنكاريا يصف قناة الشروق بالمنبطحة وراء جنرالات المرادية 

أصدرت الكتابة العامة للاتحادية الإقليمية لحزب           التجمع الوطني للأحرار بتازة بيانا استنكاريا لما أقدمت عليه قناة الشروق الجزائرية من إساءة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله في 16 فبراير 2021.

 

    البيان الذي توصلت الجريدة بنسخة منه صدر باسم الاتحادية الإقليمية للتجمع الوطني للأحرار وكافة مناضلي الحزب بالإقليم مستنكرين من خلاله بكل قوة من التصرفات اللامسؤولة والصبيانية التي صدرت عن قناة الشروق الجزائرية المأجورة من طرف السلطة  الحاكمة والتي أساءت من خلال تصرفاتها إلى شخص جلالة محمد السادس نصره الله و أيده متجاهلة في نفس الوقت كل الأعراف الدولية وحسن الجوار والقانون الدولي المعمول به.

ووصف البيان المسؤلين  عن الإساءة بالمنبطحين وراء سياسة جينرالات المرادية العجزة الذين أصبح همهم الوحيد هو التحريض على الإساءة إلى رمز المملكة المغربية في شخص ملك البلاد ومقدساتها التي يعتبرها كل المغاربة من طنجة إلى الكويرة خطا أحمر لا يمكن تجاوزه تحت أي مسمى، منددين بالحقد الدفين على هذا البلد الأمين وملوكه العظماء عبر التاريخ.

و اعتبر البيان هذه المناورات محاولات فاشلة للنيل من عزيمة الشعب المغربي وملكه العظيم لأن دولة المغرب صخرة صلبة ستتكسر فوقها كل أهداف هذه  الشرذمة من النظام العسكري الجزائري الذي أصبح مهترءا وعاجزا على صيانة كرامة الجزائريين وخلق الفتنة في هذه المنطقة.

و أكد البيان  أن المعنيبن بالأمر لن ينالوا  شيئا لأن المغرب له إمارة المؤمنين والشعب المغربي متشبت ببيعته لجلالة الملك محمد السادس صبط الرسول الأمين أعزالله أمره، في إطار بيعة تمتد إلى “أجدادنا وآباءنا الملوك العلويين عبر التاريخ” .

شاهد أيضاً

نادي اليسكو بجهة الدار البيضاء سطات للكرة الحديدية يدخل غمار البطولة الوطنية كممثل لعصبة الشاوية بالفقيه بنصالح.. 

التهامي غباري ،  تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، وفيما تم اعتباره سابقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24