الثلاثاء 4 أغسطس 2020

تازة: جمعية خبابة للتضامن و التنمية تساهم في صندوق مواجهة كورونا بجميع مداخيل انخراطاتها.

أكيد24

بعد قراره جمعيتها  العامة ساهمت بتاريخ  30 مارس 2020 “جمعية خبابة للتضامن والتنمية” التي تأسست في اواخر سنة 2019 بدوار خبابة قيادة تيزي وسلي اقليم تازة ،في صندوق مواجهة وباء جائحة كورونا  بجميع مداخيل الانخراط في الجمعية،  المقدرة بألفي درهم (2000درهم ) ، اعتبارا للدور الكبير الذي سيلعبه هذا الصندوق لمحاربة الجائحة  ، وقد تم تحويل هذا المبلغ (الصورة).

و يأتي هذا القرار حسب بلاغ الجمعية تجاوبا مع الدينامية الوطنية التي تعرفها بلادنا للحد من مخاطر انتشار وباء فيروس كورونا، واستحضارا لقيم التضامن والتكافل والتآزر  المتأصلة في المجتمع المغربي، وتفاعلا مع مقتضيات الدستور ذات الصلة الذي ينص على ضرورة أن يتحمل الجميع بصفة تضامنية ،التكاليف والاعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.

كما اعتبرت الجمعية قرارها  مساهمة في الصندوق المخصص لمواجهة تداعيات وباء كورونا الذي أعلن عن إنشائه الملك محمد السادس نصره الله وايده كمبادرة رائدة في مجال تدبير الظروف الدقيقة التي تمر بها بلادنا. 

شاهد أيضاً

العثماني يلزم وزرائه بقضاء العطلة داخل المغرب .. تشجيعا للسياحة الداخلية

أصدر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، منشورا يُلزم جميع أعضاء الحكومة ومختلف المسؤولين بقضاء عطلهم …

تعليق واحد

  1. منخرط من ابناء خبابة المغتربين

    تحية وطنية لجمعية خبابة للتضامن والتنمية وتحية للساهرين عليهابصفة خاصة عليها وعلى كل منخرطيها وكل ابناء خبابة داخل وخارج الوطن بصفة عامة والى المقيمين بالديار الاوربية على وجه الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24