الجمعة 26 فبراير 2021

عمالة جرسيف تحتضن حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نبيلة البوخاري.

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم جرسيف، يوم امس الاتنين 09 مارس الجاري، حفلا فنيا وثقافيا بهيجا على شرف النساء العاملات بعمالة إقليم جرسيف، إحتفالا باليوم العالمي للمرأة.

وعرف هذا الحفل تكريم مجموعة من النساء، إعترافا بالخدمات التي قدمنها خلال مسارهن المهني، وكذا توشيح 03 من نساء التعليم بجرسيف بالوسام الملكي السامي (وسام الاستحقاق من الدرحة الأولى).

وأكد عامل إقليم جرسيف في كلمته بالمناسبة، أن المغرب بذل مجهودات جبارة من أجل أن تتبوء المرأة المرغبية المكانة التي تستحقها بالمجتمع، مشيرا إلى أن المرأة المغربية اصبحت اليوم تحتل مواقع ريادية هامة ومتميزة، بمختلف المجالات، كما أشاد بمجهودات النساء الموظفات والعاملات بمختلف مصالح عمالة غقليم جرسيف في أدائهن لمهامهن وأدوارهن بكل تفان ومصداقية.

وقالت رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم جرسيف، المشرفة على تنظيم هذا الحفل، في تصريح لموقنا، إن هذا الحفل الذي تنظمه جمعيتها للمرة الثانية قد سن سنة حميدة تتجلى في إجراء قرعة العمرة لفائدة موظفات العمالة، موضحة أن هذه السنة عرفت تنظيم قرعة إضافية لفائدة متقاعدي ومتقاعدات، عمالة إقليم جرسيف، إضافة إلى توزيع منح تحفيزية لفائدة هذه الشريحة عرفانا بما قدموه من مجهودات طيلة مسيرتهم المهنية.

وشهد الحفل توزيع مجموعة من الهدايا التحفيزية على النساء الموظفات بمختلف مصالح اعمالة إقليم جرسيف، كما عرف تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والتنشيطية بالمناسبة.

شاهد أيضاً

الجيش يقتل أحد عناصر البوليساريو وتصيب أخر إثر تحركات مشبوهة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بمخيمات تندوب،خبر مقتل أحد عناصر جبهة البوليساريو وجرح آخرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24