الخميس 16 يوليو 2020

تكريم البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ زكرياء زكاغي والاحتفاء به بجرسيف

اكيد 24.

أشرفت، يوم امس الأربعاء 26 فبراير الجاري، كل من عمالة جرسيف ومندوبية الشباب والرياضة بجرسيف، على تكريم البطل العالمي زكرياء زكاغي.

واحتضنت القاعة الرياضية المغطاة حفل تكريم البطل المغربي العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بحضور رئيس عصبة الشرق لرياضة الكيك بوكسينغ وحوالي 15 جمعية نشيطة في الرياضات القتالية، اضافة إلى عدد من رؤساء المصالح الخارجية وممثلي عن السلطات المحلية، كما حضر لهذا الحفل جمهور رياضي غفير.

وتميز الحفل بمجموعة من الفقرات كان أبرزها المبارات الاستعراضية التي قدمها البطل العالمي زكرياء زكاغي، إضافة إلى تنظيم ورشات في رياضة الكيك بوكسينغ أطرها البطل.

وأعرب زكرياء زكاغي بطل العالم للكيك بوكسينغ في وزن الريشة، عن تطلعه لدعم هذه الرياضة بمدينة جرسيف والجهة الشرقية، خاصة بعدما لمسه من طرف ساكنة المنطقة من شغف بها واهتمام بممارستها، مؤكدا أن الرياضة هي سبيل لصقل مواهب المرء وتدريبه على تحدي الصعاب وتحقيق الأهداف الكبرى في الحياة.

وأشرف عامل الاقليم على تنظيم حفل استقبال على شرف البطل العالمي ومرافقيه بمقر عمالة الاقليم حيث قدم له هدية رمزية تشجيعا له وتنويها بانجازاته الرياضية العالمية.

وفاز زكرياء زكاغي ببطولة العالم للكيك بوكسينغ فئة وزن الريشة، التي تنظمها منظمة الغلوري، التي يمارس بها مواطنه البطل المغربي الأكثر شهرة في هذا المجال “بدر هاري، خلال شهى دجنبر من السنة الماضية.

ويشار إلى أن البطل العالمي زكرياء زكاغي ينحذر من نواحي مدينة جرسيف، وقد نشأ وترعرع بالديار الهولندية.

شاهد أيضاً

إصابة لاعبين في نادي سانتوس المكسيكي بفيروس كورونا

أعلن نادي سانتوس لاغونا الذي ينافس في دوري الدرجة المكسيكية الأولى لكرة القدم إصابة ثمانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24