الإثنين 12 أبريل 2021

الأمن الجهوي بتازة يواصل شن حملته على الجريمة و هذه أخر عملياته.

يوسف العزوزي:

واصلت  عناصر الأمن الجهوي بتازة بمحتلف أنواعها بما في ذلك فرقة الدراجيين حملاتها الأمنية حيث تمكنت بداية فبراير 2020 من إيقاف مشتكى به من أجل الضرب و الجرح من خلال أوصافه و إيقاف شخص آخر من أجل الاتجار في المخدرات.

فبناءا على معلومات تتعلق بقضية سرقة باستعمال السلاح الأبيض رفعها أحد المشتكين  و بعد استغلال الأوصاف و جمع المعلومات حول المشتكى به البالغ من العمر 28 سنة  معروف بسوابق قضائية تم إيقاف  شخص من أجل الضرب و الجرح بعد مباغتته على مستوى ساحة 20 غشت بتازة و تم  و حجز سلاحه الأبيض من الحجم الكبير و كذا مدية كبيرة لونها أسود.

و بعد تنقيطه تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في ميدان الضرب و الجرح و مبحوث عنه من أجب نفس القضية حيث كان موضوع بحث من قبل الدائرة الأمنية الثانية التي تسلمته و فتحت تحقيقا معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

كما تم إيقاف  شخص يبلغ 20 سنة  من أجل الاتجار في المخدرات من طرف فرقة الدراجين عند قيامها بعملها  اليومي  الذي يشمل جميع مناطق المدينة و خاصة النقاط السوداء و يسكن الشخص المعني  بالأمر بدوار بوحجار على مستوى باب الريح .

أخضعته المصالح الأمنية لجص وقائي فتم العثور بحوزته على صفيحتين من مخدر الشيرا  وزنهما 200 غرام مخصصتين للبيع بتازة العليا ،و تم تسليمه إلى الشرطة القضائية  التي أشعرت النيابة العامة المختصة  و أعطت تعليماتها بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية  و تقديم كل من له علاقة بالموضوع أمام أنظارها.

شاهد أيضاً

نادي اليسكو بجهة الدار البيضاء سطات للكرة الحديدية يدخل غمار البطولة الوطنية كممثل لعصبة الشاوية بالفقيه بنصالح.. 

التهامي غباري ،  تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، وفيما تم اعتباره سابقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24