الإثنين 6 يوليو 2020

توقيف ومتابعة شخص في عقده الثاني لارتكابه أفعالا إجرامية

رجاء مسري.

بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية زوال يوم الاثنين 2 دجنبر من الشهر الجاري من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة بمدينة الناظور، ويعتبر الموقوف من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالعنف.

كما ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن مصالح الأمن الوطني بمدينة صفرو كانت قد توصلت في 21 نونبر المنصرم، بشكاية سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، تتهم شخصا غير معلوم الهوية بتعريضها للاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالعنف، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه فيه ونشر مذكرة بحث في مواجهته على الصعيد الوطني.

وقد أضاف البلاغ أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وتوقيفه بدوار “جمعة بن الطيب” بإقليم الدريوش، وذلك بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

هذا وقد أشار المصدر ذاته إلى أن المشتبه فيه أحيل على فرقة الشرطة القضائية بصفرو باعتبارها الجهة المختصة ترابيا، وذلك لاستكمال البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شاهد أيضاً

العطش يهدد دواوير إقليم شيشاوة

يهدد الخصاص المائي مجموعة من دواوير إقليم شيشاوة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24