الإثنين 14 أكتوبر 2019

جرسيف: اختتام فعاليات دوري تادرت لكرة القدم وسط نجاح باهر

يوسف اقضاض

اسدل الستار صباح اليوم الأربعاء 21 غشت 2019 على النسخة الأولى من دوري تادرت في كرة القدم الذي نظمته جمعية أصدقاء تادرت بشراكة مع حسنية جرسيف لكرة القدم بإجراء المبارة النهائية و التي جمعت فريق أسود المزارشة ضد فريق وداد حمرية، حيث ترأس عامل الإقليم مرفوقا بود عاملي هام ضم رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة تادرت و النائب البرلماني محمد البرنيشي و عدد من رجال السلطة بالإقليم و الشخصيات المدنية والعسكرية هذا العرس النهائي الكبير.

وتوج فريق اسود المزارشة بلقب البطولة بعد نهاية المباراة بالتعادل هدفين لمثلهما والإحتكام لضربات الجزاء والتي شهدت تشويقا مميزا .

و تميز هذا العرس الرياضي الختامي بحضور جماهيري كبير و تنظيم محكم و احتفالية رائعة تألقت فيها جمعية الفولكلور الشعبي والفرقة النحاسية وجمعية البعير ، والخيالة ،وسط متابعة من عامل الإقليم و الوفد المرافق له.

بعذ ذلك أشرف عامل الإقليم على عمليتي التتويج والتكريم بداية بتقديم الميداليات لحكام البطولة ” سعيد غزيل . جواد الورغيوي . براك بنعيسى ” ، ثم تتويج الفرق المحتلة للصفوف الثلاثة الأولى و بالإضافة لجائرة أحسن هداف،حيث قدمت الميداليات للفريق الفائز بالدوري أسود المزارشة و قسيمة شراء قدرها 2000 درهم و كأس و 16 قميص رياضي وكرة من نوع الجيد .

أما الجائزة الثانية لوصيف البطل فريق وداد حمرية فقام السيد رئيس جماعة تادرت بتقديمها وهي عبارة عن ميداليات ، قسيمة شراء 1000 درهم، كأس، 16 قميص رياضي ، كرة .
ثم الجائزة الثالثة قام السيد مندوب الشبيبة والرياضة بتسليمها للفريق هلال تادرت وشملت ميداليات و كأس و16 قميص و كرة .
أما السيد احمد العزوزي فقام بتسليم تذكار لهداف الدوري .
و مما زاد المبارة النهاية جمالية و أعطى إضافة نوعية لدوري تادرت هي لحظة تكريم واعتراف بمجهودات اشخاص لهم بصمة في الاقليم وفي تادرت حيث قدم
السيد الحاج رشيد هواري تذكار للسيد يوسف اقضاض اعترافا بخدماته في الشآن الرياضي و كذلك بصفته كصحفي رياضي مميز بالاقليم .
وسلم السيد عبد الرحمان البرنيشي تذكارا لرمز المشجع الرياضي والمتبع لشأن الرياضي والمساهم بتطوير الكرة بجماعة تادرت السيد محمد بوقريعة .
كما قدم الحسني جمال عضو جمعية اصدقاء تادرت رىيس لجنة الدوري تكريم لمحمد الدرة واعتراف بمجهوداته كرئيس لفريق أسطا وقد ناب عنه السيد جعفر الضيفي الذي بدوره ساهم بتطوير وتتبع وتشجيع الكرة في الجماعة وفي الاقليم ككل .

ولم تقتصر الجمعية المنظمة فقط على ما هو رياضي بل أبت الا أن تكرم التلميذة بنت المنطقة ايناس ارسي التي حققت المرتبة الاولى في النتائج بالاتحاد الاوروبي حيث سلمها التذكار الحاج محمد البرنيشي، و شرفت المنطقة كما شرفت المغرب ككل .
وفي ختام هذا العرس الرياضي المتميز قدم السيد رئيس جمعية اصدقاء تادرت السيد أحمد هواري هدية الى السيد العامل تتمثل في صورة زيتية وقميص رياضي يحمل رقم 10 اعترافا بجهود السيد العامل لدعم الرياضة و التنمية في الإقليم بأكمله وكذا عبارة عن شكر و امتنان لحضوره والوفد المرافق له .

ولتضرب الجمعية بعد ذلك موعدا للجميع في قادم النسخة الثانية 2020 ان شاء الله و بمفاجآة جديدة.

شاهد أيضاً

مولودية  وجدة تفوز بثنائية على نادي الفتح رباطي

  إخلاص الطالبي بقيادة الجزائري عبدالحق بن شيخة فازت يوم السبت 20 غشت 2019  المولدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24