رياضةمجتمع

حسنية جرسيف لسباق الدراجات تشارك في سباق الجائزة الكبرى بوجدة

شارك نادي حسنية جرسيف لسباق الدراجات الهوائية، بالسباق الجهوي الذي نظمه النادي البلدي بوجدة، يوم أمس الأحد 14 مايو الجاري بشارع محمد الخامس بوجدة، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وتم إعطاء إنطلاقة فعاليات ذات السباق الذي نظم يشراكة وعصبة الشرق للدراجات الهوائية والدراجة الجبلية، باشا مدينة وجدة، رئيس المنطقة الأمنية بوجدة، وقائد الملحقة الإدارية الأولى ثم قائد الملحقة الإدارية الثانية، وكذلك ممثلي المجتمع المدني.

وبلغ عدد المشاركين بالسباق عن نادي حسنية جرسيف للدراجات 12 مشاركا ومشاركة، من مختلف الفئات العمرية، وذلك إلى جانب النادي البلدي الوجدي، جمعية السكك الحديدية وجدة، والاتحاد الرياضي الفاسي، فنادي الدراجة الهوائية بفاس، فضلا عن جمعية وزان، وأيضا جمعية الناظور للدراجات.

وقال محمد نجيب الشرقاوي رئيس عصبة الشرق للدراجات الهوائية والدراجة الجبلية بوجدة، في تصريح لجريدتنا، أن تنظيم هذا السباق الذي شارك فيه 72 دراجا من نوادي بعمالة وجدة وأخرى بأقاليم تنتمي لجهة الشرق كنادي حسنية جرسيف للدراجات، وجمعية الناظور للدراجات، ناهيك عن مشاركة نادي فاس ونادي وزان، تم تنظيمه بشراكة مع النادي البلدي الوجدي، في إطار تشجيع رياضة الدراجات بالجهة، حيث نوه(الرئيس) بمستوى التنظيم.

وحصل محمد ريكو عن نادي وزان بالمرتبة الأولى في الترتيب العام، كما نال دخيسي سعد ممثل نفس النادي، المرتبة الأولى عن فئة الصغار، في حين حصد عبد الرحيم بوصنطوح المرتبة الأولى عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من نادي حسنية جرسيف.

وتألق نادي حسنية جرسيف للدراجات الهوائية والدراجة الجبلية، من خلال مشاركته بالسباق السالف الذكر، من خلال الحصول على نتائج مميزة، حيث حصلت ابتساد بودينة على المرتبة الأولى فئة الصغيرات ياسمين كرنيش على المرتبة الثانية فئة الناشئات، وجاء أشرف هتهوت في المرتبة الرابعة فئة الصغار، وفازت رشيدة العربي بالمرتبة الثانية عن فئة الكبار، ثم نال عبد السلام عمراني المرتبة الثالثة عن فئة الأقل من 23 سنة.

وتواصل حسنية جرسيف للدراجات مشوارها الرياضي، حيث تستعد لتنظيم السباق الجهوي “أحمد وهبي” جائزة جرسيف، تحت إشراف عصبة الشرق للدراجات الهوائية والجامعة الملكية المغربية للدراجات، يومي 20 و21 مايو الجاري.

وعبر الفائزون عن سعادتهم وسرورهم بفوزهم المسحق، وعن شغفهم بهذا الصنف من الرياضات، كما وجهوا شكرهم وامتنانهم لرؤساء نواديهم الذين يسهرون على تشجيعهم للمارسة أنشطتهم الهادفة وتوفير الشروط اللازمة للنهوض برياضة الدراجات بجهة الشرق خاصة وبالوطن عامة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى