مجتمع

جرسيف: جمعية النجود تكرم مندوب التعاون الوطني بمناسبة إنتقاله

حفيظة لبياض

نظمت جمعية النجود للإنماء الإجتماعي، مساء يوم الأحد 31 يوليوز المنصرم، بقاعة دار الطالب(ة)، حفلا تكريميا للسيد رشيد القرشي المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بجرسيف، بمناسبة انتقاله إلى إقليم خنيفرة، وذلك تحت شعار “الإعاقة تحدي وإرادة”.

وأبرزت فاطمة الزهراء حرفان رئيسة جمعية النجود للإنماء الإجتماعي، من خلال كلمة لها بالمناسبة، المنجزات التي حققتها جمعية النجود منذ سنة 2017 بفضل المجهودات والدعم المتواصل للسيد رشيد القرشي المندوب الإقليمي، كما أوضحت الأهداف النبيلة التي تسعى جمعيتها إلى تحقيقها، بفضل الشركاء والمساندين لها، مؤكدة على أهمية تكريم القرشي لدى النجود.

وتقدم السيد رشيد القرشي في كلمة مماثلة، بالشكر للجمعية التي نظمت حفل تكريمه، ولزملائه الذين يسهرون على التعاون والعمل الجاد من أجل خذمة الصالح العام، حيث أكد أنه يقوم بواجباته المهنية بكل إنسانية ووطنية، قصد النهوض بالوضع الإجتماعي، الشيء الذي يسعى إلى تحقيقه منذ قدومه إلى إقليم جرسيف، من خلال اهتمامه بالفئات الهشة والفقيرة وبعدة مجالات.

وتم تقديم كلمات مليئة بالعرفان والشكر والإمتنان، في حق السيد القرشي، من طرف جميع مكونات جمعية النجود، الأطر التربوية والإدارية، والمكتب المسير، ثم ممثلي الأنشطة الموازية، وممثلي بعض من فعاليات المجتمع المدني، كما تميز الحفل بتقديم فقرات موسيقية، من طرف الأستاذ محمد بنيس وفرقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى