الإثنين 12 أبريل 2021

الملكي ..من ابرز المشاركين في المهرجان الكروي النموذجي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالسعيدية

 

نظمت عصبة الشرق لكرة القدم صباح هذا اليوم الاحد 28 مارس 2021،بتنسيق مع العصب الجهوية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهرجانا كرويا ، عرف مشاركة كتاكيت و براعم مدرسة الملكي و اطرها بالاضافة لعدد من المدارس الرياضية بالجهة .

هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها بالمنطقة ، انطلقت بحضور اعضاء الادارة التقنية الوطنية مع حضور واسع للاطر التقنية بالعصب الجهوية،  و عدد كبير من المؤطرين رياضيين من جهة الشرق و شخصيات اجتماعية ورياضية مهمة بالجهة .

وحظيت الفئات العمرية المستفيدة من هذا العرس الرياضي بيوم كروي حافل بالبرامج والأنشطة النوعية ومتميز على أكثر من صعيد وأهمها الورشات و التمارين الرياضية و المقابلات  و العاب رياضية خاصة بكرة القدم ، خصوصا وأنه أقيم تحت إدارة  السادة اعضاء الادارة التقنية بعصبة الشرق و وفد مهم من المرافقين المنتمين أيضا للعصبة، و الاطار الوطني “رشيد الطاوسي ” و الأمريكية كيلي لندسي مدربة المنتخب النسوي.

وبحسب المنظمين  فهذا المهرجان يحمل الكثير من الأهداف النبيلة التي تصب في صالح لعبة كرة القدم  وفي صالح هذه المجموعة من الفئات العمرية التي تحتاج فعلا إلى مثل هذه اللقاءات والأنشطة الرياضية التي توفر لها فرصة الاحتكاك والدخول في أجواء تنافسية يتعرفون من خلالها على الكثير من الجوانب الفنية للعبة.

شاهد أيضاً

النقابة الوطنية للصحة تندد بالوضع الذي يعرفه قسم الولادة بمستشفى جرسيف وتعتزم تنظيم وقفة إنذارية

حفيظة لبياض. استنكرت النقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل بجرسيف، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24