“فيديو” بتازة العتيقة.. عامل الإقليم يشرف على إحياء الذكرى21 لوفاة المغفور له الحسن الثاني
يوسف العزوزي
أشرف مصطفى المعزة على حفل إحياء الذكرى 21لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني يوم الجمعة 6 دجنبر 2019 أحيته الجمعية التازية للسماع و الأمداح النبوية برئاسة الأستاذ حميد السليماني بمسجد ضريح “الوالي سيدي عزوز”، بالمدينة العتيقة.
حضر هذا الحفل الديني شخصيات مدنية وعسكري و أمنية و منتخبين و رؤساء مصالح خارجية و داخلية بالإضافة إلى عدد من المواطنين.
اختتم الحفل برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الملك الراحل الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وبأن يمطر شآبيب رحمته وغفرانه على الملك محمد الخامس وينور ضريحه.
كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن “يحفظ الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من مبادرات وأوراش كبرى، لما فيه خير ورفاهية شعبه الوفي”.




