رياضةمجتمع

جمعية الأبطال الرياضية تهدي جرسيف الذهب

جعفر حكيم.

تمكنت جمعية الأبطال الرياضة للكراكي بجرسيف من انتزاع ثلاث ميداليات ذهبية في إطار بطولة المغرب للكراطي وأساليب مشتركة المنظمة من طرف الفيدرالية الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة والمقامة بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 13 مارس الجاري.

وأحرز المشاركون الثلاثة المنتمين لجمعية الأبطال الرياضية والمتأهلين للاقصائيات النهائية، المرتبة الأولى معلنين بذلك حصولهم على لقب ” بطل المغرب في الكراطي برسم سنة 2022 “.

ويعلق الأمر بكل من الأبطال:
– طارق وكال ( المرتبة الأولى – الميدالية الذهبية)
– حفصة حكيم ( المرتبة الأولى – الميدالية الذهبية)
– سلمى حكيم ( المرتبة الأولى – الميدالية الذهبية)

وأعرب المدير الطاقم التقني للجمعية ” حسين البوخاري” عن امتنانه بهذا الفوز وأكد بأن هذا الفوز كان ثمرة عمل متواصل للطاقم التقني والأبطال المشاركة، كما أعرب عن شكره لكل الطاقم التقني بالجمعية ولأولياء أمور الأبطال الذي يسهرون على متابعة تدريبات أبنائهم باستمرار وعن العناية التي يولونها لهم.

و أكد نفس المصدر بأن هناك أبطال آخرون مؤهلون لبطولة المغرب في الكراطي وأساليب مشتركة والذين سيخوضون هذه النهائيات في الأسابيع المقبلة.

وأضاف المتحدث، ” إن مدينة جرسيف تزخر بأبطال وكفاءات عالية في مجال الرياضات الفردية، ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتوجه برسالة إلى كل الساهرين على تسيير الشأن الإقليمي من أجل إيلاء العناية والاهتمام اللازمين بالرياضات الفردية على غرار باقي أقاليم المملكة التي أصبحت تمثل المغرب في المحافل الدولية وما ذلك بصعب على إقليم جرسيف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى