الإثنين 12 أبريل 2021

تشجيع التميز والتفوق وترسيخ مبدأ الاعتراف” شعار حفل تكريم التلاميذ المتفوقين بثانوية تفاريتي الإعدادية ببوعرفة

 

أسماء النوايتي

نظمت مؤسسة التيفاريتي الإعدادية بشراكة مع جمعية آباء و أولياء التلاميذ يوم الأربعاء 17 فبراير حفلا لفائدة تلاميذ
و تلميذات المؤسسة.

و يأتي هذا الحدت، الذي تخللته مجموعة من الفقرات المتنوعة، في إطار تشجيع التفوق والتميز الدراسيين وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف التلميذات والتلاميذ ، كما يعتبر فرصة مهمة لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل.

و في نفس السياق، تم تكريم المتفوقين و المتفوقات الثلاث عن كل مستوى بجوائز و شواهد تقديرية بحضور أولياء أمورهم ، كما تم تكريم اساتذة و استاذات المؤسسة، عرفانا لهم على مجهوداتهم الجبارة و المتواصلة من أجل تطوير منظومتنا التعليمية التربوية
خاصة في هذه الأوضاع الاستثنائية، وأخص بالذكر الاستاذ محمد لادجوا الذي تم تكريمه بطريقة خاصة و مميزة لكونه مقبلا على التقاعد وعلى نهاية مشواره المهني الطويل.

هذا وقد نشط كل من الأستاذة النوايتي و الاستاذ التويرح هذا الحفل الذي حضره كل من السيد بختة المدير الإقليمي المكلف و الطاقم الإداري
و التربوي بالإضافة إلى ممثلين عن جمعية الآباء و أولياء التلاميذ، كما حضره بعض التلاميذ و أولياء أمورهم.

وخلال كلمته في افتتاح الحفل ، هنأ السيد هامل مدير المؤسسة ، كافة التلاميذ و التلميذات
و الأطر التربوية على الجهود التي بذلوها والتي توجت بتحقيق نتائج مشجعة. مغتنما الفرصة للإعراب عن صادق تشكراته لجميع الشركاء والمتدخلين لما أسدوه جميعا، وما فتئوا يسدونه من دعم ومساندة للنهوض بقطاع التربية والتكوين.

و ما ميز حفل التميز هذا هو كونه حفلا تربويا تخللته فقرات فنية وطنية بامتياز، ترك صدى طيبا في نفوس الحضور الذين استحسنوا هذه المبادرة الطيبة، و تمنوا أن تستمر في السنوات القادمة، و لا شك أن الحفل قد ترك الأثر الكبير في نفوس التلاميذ و التلميذات، مما سيحفزهم للمزيد من الجد والاجتهاد و العطاء.

 

شاهد أيضاً

النقابة الوطنية للصحة تندد بالوضع الذي يعرفه قسم الولادة بمستشفى جرسيف وتعتزم تنظيم وقفة إنذارية

حفيظة لبياض. استنكرت النقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل بجرسيف، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكيد 24